اللاعب الرئيسي لـ (يو إس إم ألجر) (عبد الرحمن باشا) أعلن رحيله من الفريق بسبب…إقرأ:

عبد الرحّل الرحمن بكأ عن مغادرة المملكـة المتحـدة الأمريكيـة

وفي تطور مفاجئ للأحداث، أعلن عبد الرحمن باشا، الذي كان لاعباً بارزاً في شركة USM Alger، رحيله عن الفريق. الأخبار أرسلت موجات صادمة عبر مجتمع كرة القدم وتركت المعجبين بالنادي في حالة من عدم التصديق.

باخا، الذي كان شخصية محورية لـ USM Alger، قرر أن ينفصل عن الفريق لأسباب غير معروفة. يأتي قراره في وقت حرج للنادي، الذي كان يعتمد بشدة على مهاراته وقيادته في الميدان.

وخلال فترة توليه منصبه في ولاية باخا، كان له دور أساسي في تأمين العديد من الانتصارات، وكان دائما واحدا من أفضل المتفوقين. ومغادرته تمثل نهاية حقبة للفريق، حيث أنه لم يكن لاعبا رئيسيا فحسب، بل كان أيضا لاعبا مفضلا. باخ ترك علامة لا تُمحى في تاريخ النادي

وأعرب باخا في إعلانه عن امتنانه لزملائه في الفريق، وموظفي التوجيه، والمشجعين المخلصين الذين دعموه طوال حياته المهنية في جامعة ألغر. “لقد كانت رحلة مدهشة مع USM Alger،” قال باشا. لقد كبرت كلاعب وكفرد على حد سواء خلال وقتي هنا أنا شاكر للذكريات والدعم الثابت من كل شخص مرتبط بالنادي

كما أن إدارة النادي اعترفت أيضاً بالمساهمات الكبيرة لباكا. وأشاروا في بيان لهم إلى أن ” عبد الرحمن باشا كان حجر الزاوية في فريقنا. رحيله خسارة كبيرة لنا، لكننا نحترم قراره ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية.”

ولجأ المعجبون إلى وسائط التواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعرهم، مع شكر كثيرين لباخا على تفانيه وأدائه البارز. هناك مزيج من الحزن والاحترام بينما يودعون لاعبهم الحبيب

بينما ينتظر عالم كرة القدم ليرى إلى أين ستأخذه مسيرته المهنية التالية، لا شك أنه سيواصل التألق أينما ذهب. ومغادرته لـ ” يو إم ألجر ” ليست نهاية فصل فحسب بل هي أيضا بداية رحلة جديدة له وللنادي على حد سواء.

إن إرث عبد الرحمن باشا في جامعة الملتقى العالمي ألجر سيُذكر لسنوات قادمة، ومساهماته في الفريق ستكون دائماً عزيزة على المعجبين وزملائه في الفريق على حد سواء.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*